الهاتف

0501227006

البريد الإلكتروني

info@bahrawy9.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 8 ص - 10م

تقدم شركة البحراوي للخدمات المنزلية خدمات التكييف و التبريد ( شركة تنظيف مكيفات بالرياض ) و تنفرد الشركة باحدث المعدات و الاجهزة المستخدمة في عمليات تنظيف المكيفات سواء الجزء المختص بالوحدات الداخلية او الخارجية , كما تمتلك طاقم يعتبر من افضل الطواقم المدرب داخل مدينة الرياض و يقوم الفريق بتوظيف احد الموظفين ليكون مشرف مهني تابع للشركة ليتعامل مع العمال اثناء فترة التنفيذ.

ماذا تقدم شركة تنظيف بالرياض

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالرياض خدمة شاملة من اجل مكيف منزلك :

  • تنظيف تام للوحدات الداخلية
  • غسيل الوحدات الخارجية
  • نظافة ماسورة الصرف من بدايتها
  • فحص المكيف قبل التنظيف
  • فحص الفريون للمكيفات و تزويده
  • تنظف الفلتر و البلازما الخاصة بالمكيف
  • اضافة مادة مانعة للصدأ وتكون الاتربة
  • وضع اكياس حوائاط للحفاظ علي المكان
  • مكاينات بخار خاصة بعمليات التنظيف

التواصل مع شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالرياض

خدمات شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالرياض توفر الخدمة 24 ساعة متاحين للاتصال بنا عبر ارقامنا الموضحة امامكم . سيقوم احدى ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم و عرض تفاصيل الخدمة لدينا بعد سماع ما لديكم من طلبات . ثم نوفر سعر مناسب للعميل و الاهم هو ارضاءه و كسب ثقته بنا , ثم بعد ذالك الاتفاق علي موعد لنذهب اليه بعد اخد الموقع الخاص بالعميل.

يوجد اشراف مهني لدي شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

لديك مشكلة في المكيف الخاص بك , في شركتك تحتاج إلى عمل صيانة شاملة للمكيف المركزي , تريد عمل صيانة للمكيفات المتواجدة في المكاتب الخاص بك , الحل عندنا شركة البحراوي شركة صيانة مكيفات بالرياض هي أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض .

مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض

  • تمتلك شركة صيانة مكيفات أفضل طاقم فني متخصص في صيانة المكيفات
  • الفنيين المتخصصين في جميع أنواع المكيفات , و التي يستطيعوا التعامل مع أي عطل .
  • لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع المشاكل الكبيرة في المكيفات المركزية التي يصعب البعض القائم بالعامل الصيانة لأنه لا يعرف مصدر المشكلة و كيفية حلها .
  • أفضل عروض تقدمها شركة صيانة مكيفات بالرياض , حيث يتم عمل خصم للعميل علي حسب عدد المكيفات التي سوف يتم عمل لها صيانة , كلها زاد العدد كلما زاد الخصم .
  • أفضل سعر صيانة مكيف بالرياض .
  • يتم عمل فحص فريون مجانا
  • يتم استخدام أفضل أنواع الفريون .
  • يستخدم العمل أجود المعدات حتى لا تسبب تلف لاي من أجزاء المكيفات الخاص بك أثناء الصيانة .

ما هي المشاكل التي من الممكن ان يواجه المكيف أثناء استخدامك له

من المشاكل التي تعتبر أسهلهم هي انسداد فلاتر الهواء الموجودة في الجزء الداخلي نتيجة كثرة الأتربة المتراكمة عليه و اللية يجب تنظيفها و إزالة هذه الأتربة .
هناك أيضا مشكلة ترام الأتربة على الشبكة الخارجية للجزء الخارجي و التي تعمل على عدم تهوية الجهاز جيدا .و بالتالي ترتفع درجات حرارة الجهاز و التي تؤدي على المدي البعيد مشاكل في الماتور و الجهاز نفسه . حيث ان درجات الحرارة دائما ما تكون مشكله خطرة على أي ماتور.


اذا تحدثنا عن درجة الحرارة فيجب ذكر المروحة الموجودة في الجزء الخارجي للمكيف حيث تقوم بطرد الهواء الساخن الناتج عن عملية تبريد الهواء و عند تعطل هذه المروحة لفترة طويلة سوف يتعرض الماتور إلي ضرر ضخم و من الممكن انه لن يتم إصلاحه , حيث ان الحرارة سوف ترتفع به و من اكثر الأشياء ضررا علي الماتور و الجهاز نفسه هي درجة الحرارة , و درجات الحرارة في فصل الصيف في بالرياض تكون مرتفعة جدا و ذلك لا تحمل الجهاز حرارة الناتجة منهو الحرارة الخارجية و بالتالي يجب عليك طلب شركة صيانة مكيفات بالرياض علي الفور عندما تتعطل المروحة .

طريقة صيانة المكيفات

 العطل و طريقة إصلاحه

مواسير التي تسير فيها الفريون أحيانا تتعرض للانسداد أو ضيق قطرها في بعض المناطق نتيجة لاي ضغط عليها و ناك الحل هو محاولة إعادة المواسير لحالاتها الطبيعية حتى يكون المسار سليم و يمر كمية الفريون اللازمة من هذا المسار .

تسريب الفريون

أحيانا يحدث تسريبا للفريون و يكون لاحد الأسباب ,يا إما المواسير لم تتم ربطها بإحكام و بالتالي يحدث تسرب خفيف على المدى البعيد تصبح الخزان الفريون خالي , و الحالة الثانية ان المواسير تعرضت لاي ثقب و هنا لا يوجد حل سواء استبدال المواسير بأكملها و من الممكن ان يتم لحام مكان الثقب و لكن هذا غير مستحب .

المروحة الخارجية للمكيف

هناك العطل الذي يحدث في المروحة الخارجية للجهاز و كما ذكرت أهميتها , حتى يتم إصلاحها يتم فحصها و معرفة ما هي المشكلة التي توجد بيها إذا وجد انه لا يمكن إصلاحها يتم استبدالها بواحدة أخري جديدة , و التي تقوم شركة صيانة مكيفات بالرياض بتركيب واحدة مطابقة للمروحة التي كانت بالمكيف و تكون من أفضل الخامات حتى لا تتلف مرة أخري .

مخرج الهواء

هناك أعطال تحدث في الجزء الداخلي عيل سبيل المثال المروحة التي تخرج الهواء من المكيف , أو الريشة التي تح رك الهواء لأعلي و لأسفل و لليمين و اليسار , و الجزء الأكثر أهمية هي الشريحة الإلكترونية التي تستقبل الأوامر من الريموت و إذا تلف هذا الجزء لن تستطيع تشغيل المكيف والتحكم فيه لأنه هو عصب المكيف أو بمعني أخر هو رأس المكيف المتحكم به . كل هذه الأجزاء إذا تعطلت يتم استبدالها لأنه من الصعب إصلاحها .

في النهاية أتنمني ان خدمة شركة صيانة مكيفات بالرياض قد نالت أعجابكم و أدعوكم إلى متابعة عروض شركة صيانة مكيفات بالرياض في الفترة القادمة .

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!