الهاتف

0501227006

البريد الإلكتروني

info@bahrawy9.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 8 ص - 10م

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام فإليك شركة البحراوي لتنظيف كل أنواع المكيفات بأفضل خبرة وأعلى جودة، فلا تقلق بعد الآن من تلوث الهواء بسبب أتربة المكيف المنبعثة منه، كما سيصبح مكيفك نظيف وكأنه جديد كما كان، تواصل الآن معنا لتحصل على أفضل الخدمات المقدمة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

الآن تستطيع أن تقوم بتنظيف مكيفك المنزلي من الألف إلى الياء من خلال أفضل شركة تنظيف مكيفات في المملكة العربية السعودية، فنحن شركة متخصصة في تنظيف الأجهزة الإلكترونية ومن أهمها المكيفات المنزلية أو الخارجية.

إننا لدينا أفضل فريق عمل خبرة ومدرب على أعلى مستوى ليكتسب الكفاءة والتأهيل الذي يجعله قادر على التعامل مع كل أنواع المكيفات، وبالتالي فأنت يمكنك أن تعتمد بشكل كامل على شركة البحراوي لتنظيف مكيفك مهما كانت حجم الأوساخ المتراكمة به.

وبالنسبة للأسعار فهي أسعار رمزية لن تجدها في أي مكان آخر سوى في شركتنا فقط في مدينة الدمام.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

إذا كان لديك مكيف في منزلك وتراكمت به الأوساخ والأتربة والغبار، فيمكنك التخلص من كل ذلك عن طريق التواصل مع شركتنا، فنحن نمتلك الكثير من المميزات التي تجعلك تختارنا وبالأخص فريق عمل الشركة، والذي يكون من أهم مميزاته:

  • يمتلك خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات دامت لسنوات كثيرة.
  • يمتلك ما يكفي من المعرفة والمعلومات عن التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في تنظيف المكيفات مؤخراً.
  • استخدام أكثر مواد التنظيف فعالية وأفضلها تأثير في إزالة أي أتربة أو غبار من داخل المكيف أو خارجه.
  • السرعة في إنجاز العمل، ففي غضون ساعات قليلة سوف يكون مكيفك جاهز للتشغيل.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

قد يكون هناك الكثير من أنواع المكيفات التي يمكن تنظيفها مثل المكيفات المنزلية العادية أو المكيفات المركزية أو مكيفات سبليت.

وإذا تحدثنا عن مكيفات سبليت فيجب أن تعرف أن شركة تنظيف مكيفات بالدمام لديها الخبرة الفائقة في تنظيف مكيفات سبليت، كما أنها تخصص أدوات تنظيف معينة وطرق معينة من أجل تنظيف مكيفات سبليت، فلا داعي للقلق بخصوص مكيفك.

أول شيء تفعله هو الاتصال بالشركة عبر الأرقام المخصصة لها وتخبرهم بما يحتاجه مكيفك بالضبط وسوف ترسل إليك فريق العمل من أجل أداء مهمته، وفي غضون ساعات قليلة سيتم إنجاز المهمة وتنظيف المكيف بشكل كامل.

شركة تنظيف مكيفات شباك بالدمام

تعمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام على تنظيف مكيفات الشباك بأحدث الأساليب والطرق الحديثة، فقد يتراكم في مكيفك روائح كريهة بسبب البكتيريا والفطريات التي تنمو في المكيف وتعتقد أن هذه الرائحة لا يمكن إزالتها من المكيف، ولكن هذا غير صحيح بالمرة.

فإننا في الشركة نعمل على استخدام مواد تنظيف يتم استيرادها من الخارج تعمل على التخلص من أي بكتيريا متراكمة والتخلص من أي روائح كريهة بداخل المكيف، وليس ذلك فقط بل يتم وضع مواد عطرية حتى تنبعث في الهواء الذي يخرج من المكيف وتنتشر الرائحة في كل أرجاء المنزل، تواصل الآن مع الشركة ولن تندم أبداً.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

نحن نسعى دائماً لأن نكون الأفضل في تقديم خدمات التنظيف، ولذلك عملنا على وضع خطط وخطوات مدروسة لكي تكون عملية التنظيف بأفضل ما يمكن، وتتم عملية التنظيف كالآتي:

  • يتم استخدام جهاز غسيل بالضغط، ومن مميزات هذا الجهاز أنه له عصا طويلة تستطيع الوصول إلى ملفات المكيف من الداخل وتنظيفها تنظيف عميق.
  • غلاف الغسيل: وهو عبارة عن حقيبة من البلاستيك يتم وضعها عند الوحدة الداخلية للمكيف، وهو يعمل على تنظيف المكيف بشكل سريع وآمن ويمنع وصول الماء إلى المناطق الحساسة بالمكيف، لذلك فهو آمن على جهازك.
  • استخدام مجموعة من المنظفات القلوية الخالية من الأحماض، وهي مواد غير كاوية وآمنة لا تسبب أي ضرر، تعمل على إزالة كل الأوساخ المتراكمة بداخل المكيف بكل سهولة.
  • استخدام فرش مخصصة في تنظيف المكيفات من أجل تمشيط وتنظيف الزعانف.
  • يتم استخدام أقمشة تعمل على امتصاص الرطوبة والمياه من المكيف.

تنظيف مكيفات عمالة فلبينية الدمام

نحن في شركة تنظيف مكيفات بالدمام نوفر إليك مجموعة من العمالة الفلبينية التي تعمل على تنظيف المكيفات بتقنيات عالية مختلفة عن العمالة المحلية.

فإذا كنت ترغب في عمالة فلبينية لتنظيف مكيفك قم بالتواصل فوراً مع شركتنا لتحصل عليها في اقرب وقت فور اتصالك.

تنظيف مكيفات الدمام

عليك أن تتعرف على الخطوات التي يستخدمها فريق عمل شركة البحراوي في تنظيف مكيفك، وهي تكون:

  • تنظيف الفلاتر: وهنا يتم البدء بفصل الكهرباء قبل أي شيء، ومن ثم إخراج الوحدة الداخلية من المكيف وإخراج الفلاتر لكي يتم تنظيفها جيداً تحت الماء باستخدام فرش ناعمة وأنواع من المنظفات خاصة بشركتنا فقط، وبعد ذلك يتم تركها لكي تجف
  • تنظيف ملفات المبخر: وهنا يتم استخدام جهاز الغسيل بالضغط لملفات المبخر، ومن المهم أن نحرص على عدم وصول الماء إلى الأماكن التي لا تتحمل الرطوبة، كما يتم وضع منتجات تطهير للتخلص من البكتيريا والفطريات المتراكمة في المكيف.
  • إعادة التركيب: ولكن قبل أن يتم تركيب أجزاء المكيف وغطاء الوحدة، يتم تجفيف كافة أجزاء المكيف أولاً.
  • تنظيف الوحدة الخارجية: بعد القيام بإعادة تركيب المكيف يتم شفط الأتربة والغبار المتراكمة على المكيف من الخارج وشفطها جيداً، ومن ثم تنظيفه باستخدام منشفات لإزالة أي أوساخ متعلقة به.

عروض تنظيف المكيفات الدمام

تعمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام دائماً على تقديم ما يرضي عملائها، ولذلك تقدم لك الكثير من العروض والخصومات على مدار العام.

حيث يمكنك دفع نصف الثمن في أي خدمة تريدها أو على مجموعة من الخدمات، فهدفنا الأول هو إرضاء العملاء وتقديم كل ما يناسبهم.

اسعار تنظيف المكيفات بالدمام

إذا كنت تتساءل عن أسعار تنظيف المكيفات في شركة البحراوي، فهنا سوف نخبرك بأنك لن تجد أسعار تتشابه مع أسعار شركتنا في كل الشركات الموجودة في الأسواق، فإن هدف الشركة الرئيسي هو التقدم نحو الأفضل واحتلال المكانة الأولى من بين الشركات الأخرى.

لذلك تسعى دائماً إلى تقديم كل ما يحتاجه العملاء وتوفير الأسعار التي تناسبهم، لذلك ستجد أن أسعار الشركة تكون دائماً في متناول الجميع، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها الشركة إليك طوال أيام العام، فيمكن أن تتواصل مع الشركة بدون أي قلق وخوف من الأسعار.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

أنت الآن أمامك فرصة للتعامل مع أفضل وارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام، فإننا نعمل في شركتنا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة وكفاءة ولكن بأقل الأسعار الممكنة، وهذا ما يجعلك تقع باختيارك دائماً نحو شركة البحراوي في الدمام.

فنحن نعمل على مدار ٢٤ ساعة ونصل إليك في أي مكان تريده، تواصل معنا وسوف يصلك فريقنا في أسرع وقت لإنجاز مهمته بأفضل كفاءة عالية ومهارة ليس لها مثيل.

التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام من أفضل القرارات التي يمكنك أن تتخذها بخصوص مكيفك، لا تترد كثيراً وانتهز الفرصة لتحصل على أفضل الخدمات والعروض المقدمة من الشركة إليك.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!