الهاتف

0501227006

البريد الإلكتروني

info@bahrawy9.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 8 ص - 10م

الفرن والبوتاجاز من الأجهزة التي تتواجد في كل بيت وفي كل مكان، في البيت وفي الفندق، وفي المطعم والقرية السياحية، ولذلك لا يمكن أن نستغنى عن صيانة الأفران، وعن تنظيفها، وشركة البحراوي شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء من الشركات التي تضمن لك أن يعمل الفرن الخاص بك على أكمل وجه، وبدقة لا مثيل لها، فنحن شركة متخصصة في تنظيف وصيانة الأفران.

أفضل شركة صيانة وتنظيف افران الاحساء

شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء
شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء

شركة البحراوي شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء تستطيع أن تشعر بالراحة وأنت تتعامل معها، نظرا لأنها تعد أفضل الشركات في هذا المجال حيث:

  • نقوم بتنظيف الأفران من الدهون التي علقت به، نتيجة تكرار الاستخدام.
  • نقوم بتفكيك كل أجزاء الفرن وتنظيفها، ونعيد لها البريق واللمعان التي كانت عليه من قبل.
  • لدينا عمال ومهندسين على دراية كاملة بكل قطعة في الأفران فيستطيعون عمل الصيانة اللازمة وتغير القطع التالفة في الحال، لأننا نقوم بتزويدهم بكل ما يحتاجون له من قطع غيار.
  • عمال ومهندسون الصيانة الذين يعملون تحت شعار شركتنا تصاحبهم سيارات ضخمة تمتلأ بكل قطع الغيار، فبعد الكشف على الفرن نحدد مكان العطل ونقوم بالتغير على الفور دون تأخر.
  • لدينا عمالة قادرة على تنظيف الأفران في أي مكان في الفندق أو المطعم أو المستشفيات والقرى السياحية، كما ننظف الأفران في المنازل.
  • أسعارنا ليس لها مثيل في أي مكان أخر.

شركة صيانة أفران بالاحساء

صيانة الأفران تتطلب من العامل أن يكون على دراية كاملة بمكونات الأفران حتى يستطيع التعامل معها.

ونحن بشركة البحراوي شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء، نعرف كل مكونات الأفران، بكل الماركات الموجودة بالمملكة، وليس الأحساء فقط.

تملك الخبرة التي نتمتع بها تمكننا من إصلاح وصيانة أي فرن مهما كان نوعه أو حجمه، ومهما كانت طريقة عمله سوان كان يعمل بالغاز أو بالكهرباء.

فنحن نوفر لك كل قطع الغيار مهما كان نوعها داخل الفرن أو خارجه، كما نقوم بصيانة الفرن سواء كان منفصل عن البوتاجاز أو متصل به.

شركة تنظيف افران بالاحساء

شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء من شركة البحراوي أقوى شركات تنظيف الأفران بفضل المواد القوية التي نستخدمها، وبفضل الخبرة التي نملكها.

نقوم بفك الفرن بأكمله، ثم نقوم بوضع المكونات في محلول مكون من مواد قوية، ثم نقوم بإزالة الدهون عنه، ونجففه بواسطة أجهزة البخار لدينا.

نقوم بإعادة تركيب الفرن بعد ذلك وتجربته، لنتأكد من عمله بشكل منتظم، وأنه أصبح كمال كان جديدا، فهذا هو الهدف الذي نرجو الوصل له عند التعامل مع أي فرن من الأفران مهما كانت حالته.

صيانة وتنظيف افران الاحساء

البعض في مدينة الأحساء دائما ما يربط بين الأفران وبين شركة البحراوي شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء، مما يدل على الشهرة الواسعة التي تتمتع بها.

لدينا عمال خبرة في مجال تنظيف الأفران ويقومون بتغير أي قطعة في الفرن غير صالحة، كما نقوم بتشغيل كل جزء من أجزاء الفرن.

مهما كانت حالة الفرن نحن نتعامل معه ونعيده للعميل من جديد، لذلك كل ما عليك هو الاتصال بأرقام شركة البحراوي واترك أمر الفرن عليها.

نقوم بإصلاح المروحة داخل الفرن لتستطيع التسوية من كل الجهات، كما ننظف الفرن من الداخل ونزيل ما بالشعل من دهون، كما نتفقد مؤشر الوقت ودرجة الحرارة لنضمن العمل بدقة بالغة نرتضيها.

شركة تصليح افران الاحساء

شركة البحراوي شركة تصليح افران بالاحساء، مهما كان حالة الفرن أو شكله أو قدمه، فنحن نعيده للعمل من جديد، فلدينا كل قطع الغيار كما لدينا خبراء الأفران.

خبراء الأفران لدينا قادرون على استبدال أي قطعة تالفة أو وضع قطعة تعمل نفس عملها، أو تغير ما حولها ليمكن استبدالها فيما بعد، فنحن نقوم بتجديد الفرن ليكون جديدا.

أعطال الأفران في الغالب تكون معروفة ومحددة نظرا لسهولة تصنيعه ومكوناته بالنسبة لشركة البحراوي لذلك نتمكن من التعامل مع أي فرن سواء كان قديم أو حديث الصنع.

فقد يكون العطل مجرد تلف في أحد الشعل داخل الفرن، أو يكون العطل في الأسلاك الكهربائية، و هذا خارج عمل الفرن أصلا، فبمجرد إصلاح السلك يعمل الفرن بقوة لا مثيل لها.

فني صيانة بوتاجاز بالاحساء

بمجرد الاتصال بنا نحن شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء سوف نرسل لك على الفور فني، صيانة، وهو خبرة في صيانة البوتاجاز والأفران بالأحساء حيث السرعة في طهو الطعام.

فني صيانة بوتاجازات يستطيع صيانة كل أنواع البوتاجازات مهما كان نوعها، فهو يقوم بإصلاح الشعل، وإعادة تشغيل الإشعال الذاتي بالفرن.

كما يقوم بإصلاح الشواية داخل الفرن فتعود تعمل كما كان، فتستطيع أن تتمتع بالطعام المشوي مثل المحلات بالضبط.

فني صيانة بوتاجاز بالاحساء يوفر لك كل كماليات البوتاجازات، كما يساعدك في التمتع بسهولة الطهي حيث يعمل على  تشغيل كل جزء بالبوتاجاز.

شركة تنظيف فرن الغاز بالاحساء

شركة تنظيف فرن الغاز بالاحساء تعمل تحت اسم البحراوي وهو اسم كبير في عالم صيانة الأفران والبوتاجازات بالاحساء، حيث تنظيف كلب أنوالع البوتاجازات التي تعمل بالغاز سواء كانت بلت إن، أو مسطحه، أو متصلة بشعل أفقية.

فنقوم بفصل الغاز عنها في البادية، ثم نقوم بحلها تماما ليسهل التعامل معها، ونجففها ونركب البوتاجاز أو الفرن مرة أخرى، سوف تجد بعد عملية التنظيف عودة الفرن للعمل كما كان بالضبط.

فني افران غاز بالاحساء

ليس من السهل كما يعتقد البعض التعامل مع أفران الغاز، فبواسطة أي شخص صيانتها وتنظيفها، على العكس تماما، فالتعامل معها بالتنظيف والصيانة لابد أن يكون بحرص شديد.

الحرص هنا حتى لا يتسبب التعامل الخطأ في تسرب الغاز منه مما يتسبب في مخاطر كبيرة لا حصر لها.

شركة البحراوي شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء تستطيع توفير فني صيانة أفران غاز للعملاء يصل لها على الفترات التي يتم التعاقد عليها والقيام بعمل صيانة دورية للفرن، كما نسرع للعميل بمجرد الاتصال بنا.

نحن نعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة، لأننا نعلم خطورة العطل في أفران الغاز.

مهندس افران بالاحساء

شركة البحراوي شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء تضم العديد من الفنيين كما تضم نخبة رائعة من المهندسين الذين يعملون في كهرباء البوتاجازات والأفران، أو من يتعامل مع الغاز منها.

فريق عملنا زاخر بكل أنواع العمال من مهندسين وفنيين، سواء للصيانة أو غيرها من أي أعمال تخص الأفران والبوتاجازات.

أرخص شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء

تعهد شركة البحراوي أرخص شركة صيانة بوتاجازات وأفران، حيث التخفيضات التي لا تتوقف والعروض التي لا تنتهي.

نعطي تخفيضات للعميل عند نقوم بصيانة البوتاجاز والفرن، ونعطي تخفيض عندما نقوم بالتنظيف، ويحصل العميل على تخفيض أكبر عندما نقوم بالاثنين معا.

لدينا أسعار خاصة عند صيانة وتنظيف الأفران والبوتاجازات الموجودة في القرى السياحية والمستشفيات والفنادق، وكذلك الجمعيات الخيرية لها تعامل خاص مع إدارة الشركة.

عزيزي العميل شركة البحراوي شركة تنظيف وصيانة افران بالاحساء أرخص الشركات التي من الممكن أن تتعامل معها فيما يخص فرن أو بوتاجاز في المنزل، فنحن نوفر لك العامل الماهر المدرب، كما نقوم بتوفير المهندسين الذين يمتلكون العلم الحديث، كل العوامل تجعل منا أفضل الشركات، ونحن الاختيار الأصح لكي تحافظ على الفرن جديدا كما قمت بشرائه.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!