الهاتف

0501227006

البريد الإلكتروني

info@bahrawy9.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 8 ص - 10م

لأن الطلاب يقضون وقت طويل بالمدرسة، فلابد من ان تكون المدرسة دائمًا نظيفة ومعقمة حتى لا تكون مصدر لنقل الأمراض والأوبئة، ولأن المدارس في الرياض تمتاز بمساحتها الواسعة لذا ظهرت الحاجة إلى شركة تنظيف مدارس بالرياض تقوم بجميع اعمال تنظيف وتعقيم المدارس بأقل وأرخص الأسعار.

أفضل شركة تنظيف مدارس بالرياض

لماذا تعد شركة البحراوي أفضل شركة تنظيف مدارس بالرياض؟

لأن شركة البحراوي تتمتع بالعديد من المقومات التالية:

  • الشركة حاصلة على شهادة الأيزو المعتمدة في مجال تنظيف المدارس.
  • لدى الشركة طاقم متميز من أفضل العمال والفنين المتميزين في القيام بجميع أعمال تنظيف وتعقيم المدارس على أكمل وجه وبقدر عالي من المهارة والكفاءة.
  • يستخدم عمال شركة البحراوي أفضل انواع المنظفات والمطهرات والمواد المعقمة ذات الفاعلية العالية في القضاء على الجراثيم والميكروبات.
  • يقوم العمال باستخدام افضل المواد المعطرة لتترك رائحة ذكية في الفصول والطرقات في المدارس.
شركة تنظيف مدارس بالرياض
شركة تنظيف مدارس بالرياض

  شركات نظافة بالرياض للمدارس

لعل أهم ما يميز شركة البحراوي والذي جعل العملاء يطلقون عليها لقب افضل شركة نظافة مدارس بالرياض ما يلي:

  • سهولة التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة في اي وقت على مدار اليوم وفي جميع ايام الأسبوع.
  • سرعة الاستجابة لطلبات العملاء دون اي تأخير أو تباطؤ حفاظًا على وقت العميل الثمين.
  • أسعار خدمة تنظيف المدارس في متناول جميع العملاء، حيث تقدم شركة البحراوي خدمة تنظيف وتعقيم المدارس بأسعار تنافسية لا تقبل المنافسة.

شركة تعقيم مدارس بالرياض

بعد انتشار العديد من الفيروسات المستجدة حرصت إدارات المدارس على تعقيم المدارس بشكل دوري للقضاء على البكتيريا والجراثيم لمنع انتشار الأوبئة، ولتقليل خطر انتشار الإصابة بالأمراض المعدية بين الطلاب.

ومن اجل ذلك حرصت شركة تنظيف مدارس بالرياض على توفير طاقم متميز يضم مجموعة من العمال والفنين لتعقيم المدارس باستخدام المطهرات القوية ومواد التعقيم التي لها القدرة على قتل الجراثيم، نحن نستخدم أفضل مواد التعقيم لتعقيم الفصول ودورات المياه والمصاعد وجميع الأسطح والتي يدوم مفعولها لعدة أيام.

ولا تقلق عزيزي العميل بشأن التكلفة المادية فأسعار خدماتنا في متناول جميع العملاء، لأننا نسعى لتوفير خدمة عالية الجودة بأقل الأسعار وارخصها كما أننا نرغب في أن يكون لنا دور فعال في محاربة انتشار الأمراض والأوبئة والحفاظ على صحة الطلاب.

تنظيف حوش المدارس بالرياض

يحرص عمال شركة تنظيف مدارس بالرياض على الاهتمام بأدق التفاصيل عند البدء في تنظيف المدارس، حيث أن فريق العمل يتم تقسيمه إلى عدة مجموعات تتولى كل مجموعة الاهتمام بنظافة جزء من أجزاء المدرسة وذلك لإتمام عملية تنظيف المدارس في أقصر وقت.

وتتولى إحدى المجموعات تنظيف حوش المدارس حيث يقوم العمال بجمع كل القمامة والأوراق والعلب الفارغة في اكياس القمامة للتخلص منها، وبعد ذلك يقوم العمال بتنظيف الحدائق الملحقة بالحوش، وازالة الحشائش الضارة، ورشها بالماء للحفاظ على النباتات من الذبول.

تنظيف الفصول داخل المدارس بالرياض

لأن الفصول هي أكثر مكان يقضي فيه التلاميذ وقتهم طوال اليوم الدراسي، لذلك لابد أن يكون الفصل نظيفًا، لذلك يحرص عمال شركة تنظيف مدارس بالرياض على الاهتمام بنظافة الفصول وكنسها جيدًا والتخلص من الأتربة والأوراق والمخلفات، ومسح الأرضيات وتلميع الحوائط والمراوح باستخدام أفضل المنظفات وأكثرها قوة وفعالية.

كما يحرص العمال على تعقيم الطاولات والمقاعد باستخدام اقوى المطهرات للقضاء على البكتيريا والجراثيم وبذلك تصبح الفصول نظيفة ومعقمة.

تنظيف واجهات المدارس بالرياض

لأن واجهة المدرسة هي عنوان للمدرسة حيث أن الواجهة هي أول ما تقع عليه عين العميل أو الزائر، لذلك لابد من الاهتمام بتنظيف الواجهات جيدًا وجعلها بالمظهر اللائق المعير عن جودة المدرسة.

فإذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في تنظيف واجهات المدارس ومكاتب الاستقبال بها تواصل فورًا في أي وقت على مدار اليوم مع فريق خدمة عمل شركة تنظيف مدارس بالرياض وسيصلك على الفور فريق من أكفأ العمال والفنين المدربين على تنظيف الواجهات، وغسل الواجهات المصنوع من الزجاج وتجفيفها وإزالة الأتربة العالقة بالشعارات التي تعلقها المدرسة عند الواجهة.

كما يقوم فريق العمال بتنظيف مداخل المدرسة ومكاتب استقبال أولياء الأمور وتعطيرها بأفضل أنواع المعطرات ذات الرائحة العطرة لأن الواجهة النظيفة هي عنوان لمدرسة نظيفة ومرتبة، نحن نقدم أجود الخدمات بأقل الأسعار وأرخصها.

شركات تنظيف مدارس بالرياض

الآن يمكن لجميع العملاء الكرام بالرياض والمناطق المجاورة التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة البحراوي في اي وقت على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

لمعرفة عروض اسعار تنظيف المدارس والخصومات التي تحرص الشركة على تقديمها بشكل مستمر لجميع العملاء، لدى الشركة أمهر طاقم عمالة يضم مجموعة كبيرة من العمال ذوي الخبرة الواسعة والمهارة في تنظيف المدارس والعناية بالواجهات.

كما اننا نحرص على استخدام اقوى المنظفات العالمية وأكثرها فعالية والتي تم اختيارها عدة مرات للتأكد من قدرتها على تنظيف المدارس وتعقيمها بفعالية تامة، وأسعارنا لا تقبل المنافسة حيث أن خدماتنا عالية الجودة بأقل تكلفة مادية.

أرقام شركة تنظيف مدارس بالرياض

يمكن للسادة العملاء التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على أرقام الشركة، أو من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني للشركة، أو من خلال التواصل عن طريق الرسائل على الصفحة الرسمية لشركة البحراوي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكن للسادة العملاء بالرياض التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقت على مدار ٢٤ ساعة وطوال أيام الأسبوع، ويحرص فريق خدمة العملاء على سرعة الاستجابة لطلبات العملاء دون أي تأخير أو تباطؤ حفاظًا على وقت العميل الثمين.

أسعار تنظيف المدارس بالرياض

هناك العديد من العوامل التي تتوقف عليها حساب التكلفة المادية لتنظيف المدارس ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  • المساحة الكلية للمدرسة.
  • عدد الفصول ومساحة كل فصل.
  • عدد دورات المياه في المدرسة.
  • وعدد العمال القائمين بعملية التنظيف.
  • الوقت المستغرق في عملية تنظيف المدرسة على أكمل وجه.
  • كميات وأنواع المنظفات والمطهرات المستخدمة في تنظيف وتعقيم المدرسة.

وعلى الرغم من العوامل السابقة فإن الشركة تحرص دائمًا على أن تكون خدماتها بأسعار رخيصة لتناسب جميع العملاء بالرياض والأماكن المجاورة.

أرخص شركة تنظيف مدارس بالرياض

لأن شركة البحراوي تعمل دائمًا على الفوز برضا العميل وتقديم خدمة عالية الجودة بأقل وأرخص الأسعار، لذلك تحرص على تقديم جميع خدمات تنظيف المدارس وتعقيمها بأقل الأسعار وأرخصها.

حيث أن شركة البحراوي تعد أرخص شركة تنظيف مدارس ليس فقط بالرياض بل بالمملكة  السعودية بأكملها، كما تحرص الشركة على تقديم عروض خاصة وتخفيضات حصرية لجميع العملاء الكرام بالرياض والمناطق المجاورة.

كما تحرص الشركة على تقديم خصومات خاصة على خدمات تنظيف المدارس الدورية التي تتم بشكل منتظم وعلى فترات محددة للحفاظ على نظافة المدارس لأطول وقت وحمايتها من انتشار الأمراض والأوبئة.

الآن لم تعد خدمة تنظيف وتعقيم المدارس بالأمر الصعب، حيث من الآن يمكن للسادة العملاء الكرام اسناد مهمة تنظيف المدارس لشركة البحراوي والتي تعد أفضل شركة تنظيف مدارس بالرياض وسيتولى فريق عمل الشركة تنظيف وتعقيم المدارس على أكمل وجه باستخدام اقوى المنظفات وبأرخص الأسعار.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!