الهاتف

0501227006

البريد الإلكتروني

info@bahrawy9.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 8 ص - 10م

شركة نقل عفش بابها – شركة نقل اثاث بابها ؛ هنالك مجموعة من الأشخاص المهتمون بعملية الانتقال من مكان إلى أخر وتتعدد الأسباب الخاصة بالانتقال فمنهم من ينتقل من أجل العمل وهنالك من يبحث عن عمل جديد، وأيضا في حالة الزواج فتبحث الأسرة عن منزل اكبر بمكان آخر أو قد يكون فقط من اجل تغيير البيئة المحيطة والتي قد لا تعتاد عليها مما يدفعك للانتقال.

ولكن حين تفكر بذلك الأمر تجد أن هنالك أمرا قد يجعل الانتقال مشكلة كبيرة بالنسبة إليك وهذا الأمر هو أثاث المنزل الخاص بك والذي يحتاج إلى مجهود كبير من اجل نقله بكل كفاءة وفالية حيث أن هنالك مجموعة من المشكلات التي قد تواجهك عن فكرت بالقيام بنقله بمفردك، ولكن من أجل حل ذلك الأمر يمكنك فقط طلب شركة نقل عفش بابها – شركة نقل اثاث بابها التي ستقوم بالنقل بكل سهولة دون أن تقلل من فقدان بعد الأشياء الهامة أو كسر بعض الأشياء النفسية كالنجف وغيره، أو حتي خدش بأثاث المنزل حيث تحرص شركة نقل عفش بابها على تقديم الأفضل لعملائها وهذا ما سنعرضه بأسطرنا القادمة.

اهتمامات شركة نقل عفش بابها – شركة نقل اثاث بابها

تعتبر من اكثر الشركات التي تهتم بعملائها بهذا المجال، حيث توفر لهم كل الوسائل المتاحة لكي تحصل على رضاهم وثقتهم من اجل تكرار التعامل من جديد في المستقبل، ولذا تقوم شركة نقل أثاث بابها برعاية الأثاث التابع لعملائها من المخاطر التي قد يتعرض لها أثناء النقل والتي تقلق العميل خلال تلك العملية، ولكن لان شركة نقل عفش بابها , شركة نقل اثاث بابها تعتمد على أحدث الطرق والوسائل المعتمدة في النقل نجد أن تلك المخاطر والمشكلات تزال على الفور لأنها تحرص على الخدمات التي تقدمها وتوفر كل الإمكانيات المتاحة لتنفيذ تلك العملية.

شركة نقل عفش بابها
شركة نقل عفش بابها

الخطوات التي تتبعها شركة نقل عفش بابها أثناء نقل العفش

تحرص شركة نقل عفش بابها على أن تكون هنالك خطة عمل خاصة بعملية النقل التابعة للعفش والأثاث المنقول حرصا عليه من الخدش أو الكسر أثناء عملية النقل، لذا تجد أن شركة نقل أثاث بابها اعتمدت على مجموعة من الخطوات لكي تكون تنفذ العملية الخاصة بالنقل على اعلى مستوي ونجد أن الخطوات التي اعتمدتها الشركة هي:

أولا بعد اتصالك مع شركتنا , شركة نقل اثاث بابها للاستعانة بهم بنقل أثاث منزلك، تجد أن الشركة ترسل على الفور فريق العمل الخاص بها من أجل التعاقد معك وتحديد المكان الذي يتك نق العفش إليه وغيره من الأمور والمعلومات التي يتبادلها كلا الطرفين

عملية فك الإثاث

يقوم فريق العمل المرسل من قبل شركتنا .والمتكون من مجموعة من أكثر النجارين خبرة فك جميع الأثاث الذي سينقل . كغرف النوم والأطفال والصالون وغيره من أثاث المنزل المختلف. بجانب أيضا قيام فريق آخر من العمال بالاهتمام بالزجاج والرخام. وفريق بالستائر والمفروشات والملابس كلا في عمله مع الحرص على الدقة الكاملة أثناء التنفيذ.

عملية التغليف

ولأنه لا يجب أن يتمك نقل الأثاث على الفور تجنبا لخدشه أو كسره . تجد أن شركتنا تهتم بعملية التغليف فيقوم فريق العمل بتغليف الأثاث بمجموعة من الكراتين والورق المقوي لتجنب الخدش أثناء النقل.

كما ويقوم فريق آخر بتغليق الزجاج المتواجد بالبلاستيك المفقع والأقمشة حرصا عليه من الكسر. كما وتغلف الأكواب والقطع النفيسة كالنجف والقطع الصغيرة كلا منهم بكل عناية وحرص. أما عن الملابس والمفروشات وكل الأقمشة تقوم شركة نقل عفش بابها باستخدام الكراتين والحقائب الخاصة . حتي لا تفقد أي من القطع. ومن الرائع أن شركة نقل عفش بابها تقوم بترقيم كل القطع المنقولة . سواء كانت كبيرة ام صغيرة حتي لا يفقد أيا منها أثناء النقل.

بالنسبة للأجهزة الكهربائية المنقولة تعاملها شركتنا معاملة خاصة حيث يقوم مجموعة من المختصين بفكها وتغليفها واستخدام مجموعة من الأوناش لنقلها إلى السيارات بكل دقة لتجنب أي تلف بها.

ومن ثم نصل إلى النقل نجد أن شركة نقل عفش بابها تستخدم سيارات ضخمة مغطاة من احدث السيارات المتواجدة على الساحة، وذلك حفاظا على العفش المنقول من التعرض للأتربة وغيرها، كما وتحافظ عليه من التغيرات الجوية التي قد تحدث بالمناخ، ولذا تجد أن تلك السيارات هي الأنسب على الإطلاق، كما وتجد أنها من النوع الذي يزود بنوع من المعدات التي تجعلها ثابتة أثناء التحرك منعا للأثاث المتواجد بداخلها من التعرض للخدش أو الكسر أثناء المرور بالمطبات الأرضية.

تركيب الأثاث

لا تتوقف الخدمة التي تقدمها شركتنا على نقل الأثاث فقط بل تحرص على تركيبه بعد النقل مع فريق عملها من النجارين المهرة، فيقوم بتركيب القطع المناسبة والمرقمة بمكانها المناسب بكل كفاءة فلا تجد أي خدش أو اعوجاج يذكر بالعفش المنقول، كما وينقل باقي القطع الأخرى في مكانها الصحيح من أجهزة كهربائية وستائر ومطابخ وغيرها مما نقل من قبل الشركة.

وأخيرا تهتم شركتنا بتنظيف ما ينتج عنها من مخلفات بالمنزل بعد النقل ثم تسلمه للعميل بكامل جودتها والمثالية التي تقدمها إليه.

كيف يجب عليك اختيار شركة نقل عفش بابها؟

وبسبب تواجد مجموعة من الشركات المنافسة بالمجال يحتار العميل بين تلك الشركات ولذا يبحث بدوره عن مجموعة من المميزات التي يجب أن تتمتع بها شركة نقل أثاث بأبها لكي يختار التعامل معها ومن بين تلك المميزات:
يجب على فريق عمل شركتنا أن يكون ذو خبرة عالية فيضم مجموعة من امهر النجارين ليقوموا بفك وتركيب الأثاث والعفش المنقول، ومجموعة من مهندسي الكهرباء لنقل المعدات والأجهزة الكهربائية المختلفة، وفريق أخر يدرب على الاهتمام بالمعدات القطع الأخرى كالزجاج وغيره.

مميزات شركة نقل عفش بابها

  • أن تحرص شركتنا على سرعة النقل والتنفيذ.
  • مع الدقة في العمل مما يجعلها تعمل دائما بكل احترافية.
  • فيسهل للعميل أخيارها والتعامل معها.
  • أن تهتم شركتنا بعملية التغليف.
  • وذلك لأنها من أهم المراحل التي يجب الحرص عليها أثناء النقل.
  • لأنها تقوم بحماية العفش المنقول من اكسر أو التلف أثناء النقل.
    أن توم الأسعار التي تقدمها شركتنا لعملائها متناسبة معهم.
  • ومع جميع الفئات المختلفة حتي تتمكن من الحصول على ثقة عملائها الكرام.
  • أن تكون السيارات المستعملة في نقل الأثاث من أحدث السيارات الثقيلة.
  • والتي تستورد من الخارج، والسبب في ذلك بعود إلى كون هذا النوع من السيارات هو الأنسب أثناء النقل.
  • لكونه مغطى من أجل حفظ الأثاث من الأتربة والغبار المنتشر بالجو.
  • كما ويجب أن يكون سائقي تلك السيارات ذوي الخبرة والمهارة.
  • لما تتطلب عملية النقل من قدرة عالية على التركيز بالطرق لفترة قد تتجاوز 6 ساعات.
  • لهذا على , شركة نقل اثاث بابها اختيارهم على أعلى مستوي.

وأخيرا تجد أن العميل بدوره يبحث على المصداقية في العمل والأمانة بفريق العمل المرسل من قبل شركتنا ، وذلك لأنهم ينقلون مجموعة من الاشياء الغالية والنفيسة ببعض الأوقات فيتطلب العمل مستوي عالي من الأمانة وهذا ما تقدمه شركة نقل أثاث بأبها لعملائها الكرام لذا إن كنت تبحث عن شركة نقل اثاث بابها التي تساعدك بنقل أثاثك عليك بطلب شركة نقل عفش بابها.

نحن متخصصين فى نقل العفش ونقل الاثاث فى ابها وخميس ماشيط سواء كان النقل داخل ابها او خميش مشيط او خارجهما الى محافظة الرياض او الى جميع محافظات المملكة العربية السعودية مع التخزين

لمزيد من خدماتنا : شركة ترميم بجازان 

فشركتنا اهم ما يميزها عن غيره الامانه واسعارها المناسبة الى جميع الناس او العملاء

يمكنكم الاتصال بنا او زياره الموقع للحصول على خدماتنا مع التمتع بالعروض والخصومات التى تقدمها لكم مؤسسه وشركة البحراوى

المقالات الموصى بها

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!